كاتي بيري : نادمة ولالكن بعد فوات الاوان

كاتي بيري : نادمة ولالكن بعد فوات الاوان


في تصريح جديد للمغنية الامريكية الكبيرة "كاتي بيري" اكدت من خلالها انها عرفت الحقيقة متاخر وذلك بعد اعترفها ان كان ليس من الجيد ان تقوك بفضح امورها الشخصية والعائلية لوسائل الاعلام وقالت المغنية المشهورة ان حياتها الان اصبحت مشاع ليس فقط لوسائل الاعلام ولكن ايضا لمتابعيها وجمهورها الذين الان اصبحو يعرفون كل شي وكل تفاصيل حياتها الشخصية.

يذكر ان المغنية المشهورة كانت قد احيت حفلات راس السنة وتالقت في ابو ظبي في دو بجزيرة ياس هذا العام وقد غنت المغنية المشهورة بعض اغانيها المشهورة مثل اغنية Dark Horse.

وايضا اغنية مثل اغنيتها العالمية والشهيرة Roar وتعتبر هذه الاغنية من انجح اغاني المغنية المشهورة لما حققته من نجاجت حيث تخطيت الاغنية حاجز ال2 ملير مشاهدةعلي الموقع الشهر "يوتيوب" وانها من اكثر 10 فيديوهات مشاهدة علي موقع "يوتيوب"الشهير.

"كاتي بيري" قرارت مواخر ان لا تشارك تفاصيل حياتها مع وسائل الاعلام وذلك بعد الفشل في علاقتها مع بعض النجوم مثل " أورلاندو بلوم " " جون ماير " وغيرهم من النجوم الكبار وكانت النجم الكبيرة تشارك كل لحظات حياتها مع وسائل الاعلام وايضا علي مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها اكثر من 200 مليون متابع مما كان يسبب للمغنية الكبيرة المشاكل في علاقتها.